اخبار المحافظات

بالصور… أفران عدن الخيرية تسيّر قافلة غذائية لأهالي محافظة أبين  

 

 

سيّرت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) اليوم، قافلة مساعدات غذائية إلى محافظة أبين ضمن حملة استجابة اغاثية عاجلة لدعم الأسر المتعففة في عدد من المديريات.

 

وأشار المدير التنفيذي لهيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) سيف اليهري الى أن قافلة المساعدات تضمنت 100طن من المساعدات الغذائية لتغطية احتياج أكثر من 17 ألف فرد حيث سيتم توزيعها خلال الأيام القادمة في مديريات محافظة أبين.

 

وأكد اليهري إن هذه القافلة تأتي في إطار حملة استجابة عاجلة من قبل أفران عدن الخيرية، بدعم كريم من رجال الخير والمغتربين وذلك لتلبية احتياجات آلاف الأسر للمساهمة في تجاوز الأوضاع المعيشية المتردية والوقوف إلى جانب تلك الاسر في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

 

وأضاف اليهري أن حملة الاغاثة الانسانية لأفران عدن الخيرية تتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك والهدف منها تخفيف معاناة الكثير من الاسر في محافظات الجنوب منها عدن ولحج وابين ومناطق متفرقة من يافع.

 

وبدأت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الانسانية وذراعها الانساني (أفران عدن الخيرية) بحملة إنسانية عاجلة تهدف لتقديم يد العون للأسر المحتاجة إثر التدهور الاقتصادي حيث سيتم توزيع سلل غذائية عبر مراحل خلال الايام القادمة.

 

وستقوم الهيئة بتوزيع أكثر من 100طن من المساعدات الغذائية كدفعة أولى، حيث يبلغ إجمالي السلل أكثر من 11.000 ألف سلة غذائية متنوعة بالإضافة الى 5500 كرتون من التمور يستفيد منها ما يقارب 77 ألف فرد.

 

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (افران عدن الخيرية) تستهدف أكثر من أربعين ألف أسرة محتاجة من خلال تقديم وجبات عشاء يومية منذ أكثر من 4 سنوات عبر أفرانها الخيرية المنتشرة في محافظات عدن ولحج وأبين إضافة إلى حملات استجابة عاجلة شملت الجانب الإغاثي والدوائي وغيرها من المشروعات الانسانية المتنوعة.

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق