اخبار العاصمة عدن

بمشاركة هيئة الطيران واليمنية.. عقد اجتماع استثنائي موسع برئاسة وزير النقل

متابعات

اكد معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد بان مطار عدن الدولي يمثل واجهة البلد عموماً والعاصمة عدن خصوصاً ، مشدداً على ضرورة وأهمية تضافر كافة الجهود وتذليل اي صعوبات قد تعترض سير عملية تحديث وتطوير المطار وبما يواكب متطلبات المرحلة القادمة.

كما اثنى وزير النقل على الجهود التي تبذلها كل من قيادة هيئة الطيران المدني والارصاد وقيادة شركة طيران اليمنية في سبيل تعزيز خدمات الملاحة الجوية وتحسين خدمات الطيران .

جاء ذلك خلال كلمة لمعالي الوزير في الاجتماع الاستثنائي الموسع الذي انعقد صباح اليوم الثلاثاء بديوان عام الوزارة بين الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد يمثلها الكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة ، وشركة الخطوط الجوية اليمنية يمثلها الكابتن احمد العلواني رئيس مجلس ادارة الشركة.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه معالي وزير النقل كافة الترتيبات النهائية المتصلة بعملية تسليم المواقع المتواجدة في مطار عدن والمقرر اعادة تاهيلها وتحديثها وتطويرها بحسب مشروع تطوير وتحديث المطار الممول من قبل البرنامج السعودي والذي جرى التوقيع عليه يوم 15 مارس من العام الجاري 2021م بين كل من وزارة النقل والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والشركة المنفذة للمشروع.

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق