اخبار المحافظات

الوكيل الجيلاني يفتتح معرض تخفيضات الأوس ماكس بالسلام مول بالمكلا .

متابعات

افتتح وكيل محافظة حضرموت الأستاذ / حسن سالم الجيلاني معرض تخفيضات الأوس ماكس بالسلام مول بمدينة المكلا .

وخلال الافتتاح استمع الوكيل حسن الجيلاني ومدير مكتب الصناعة والتجارة الأستاذ سعيد مرزوق من المستثمر محمد حسن الهمامي مدير المشروع إلى أبرز ما يحويه المعرض من معروضات متمثلة بالملابس المختلفة والتي تناسب كافة الأعمار والفئات إلى جانب الشنط والأحذية والاكسسوارات المتنوعة.

وأوضح المستثمر الهمامي أن هذا المشروع يأتي في إطار التخفيف من معاناة المواطنين المتمثلة بالغلاء المعيشي كما أنه يستوعب أيادي عاملة تخفف من نسبة البطالة بين أوساط الشباب

مؤكدا أن كل ما يتم بيعه في المعرض يباع بأسعار مخفضة يسهل على المواطن شرائها.

وأضاف المستثمر الهمامي أن الفكرة من هذا المعرض هو أن تكون معرض تخفيضات الأوس ماكس هي قبلة لكافة المواطنين من أجل التبضع وبأسعار مناسبة تختلف عن غيرها من المعارض الأخرى.

وأشار المستثمر أن أفتتاح هذا المعرض سيلاحقه افتتاح فروع اخرى في كافة مدن حضرموت مستقبلاً تباع معروضاتها بأسعار مخفضة تراعي الوضع المعيشي للمواطنين .

إلى جانب ذلك أكد الوكيل حسن الجيلاني أن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني تدعم مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي من شأنها تساعد في تقديم خدمات أفضل ومناسبة للمواطنين .

مضيفاً أن قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت تشجع مثل هذه الأفكار وتعمل على تهيئة الظروف لكافة المستثمرين من أجل تقديم خدماتها التنافسية للمواطنين بأسعار رمزية ومقبولة

هذا وتمنى الوكيل الجيلاني التوفيق والنجاح لهذا المشروع والقائمين عليه داعياً إياهم إلى خلق فرص للتنافس الإيجابي بين المحلات التجارية في السوق المحلية تضمن مراعاة الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطنين.

الى جانب ذلك أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة سعيد مرزوق أن مكتب الصناعة والتجارة يدعو كافة المستثمرين لخلق فرص استثمارية مماثلة لتخفيضات الأوس ماكس بحضرموت .

مشيراً أن قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومكتب التجارة والصناعة ستذلل كافة الصعاب والعقبات أمام المستثمرين لتحقيق الهدف المنشود من مثل هذه الإستثمارات التجارية والتي تسهم في التخفيف من عبىء المعيشية والوضع الاقتصادي الصعب على المواطنين .

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق