اخبار العاصمة عدن

بن عفيف يشدد على ضرورة حماية المستثمرين وممتلكاتهم في عدن

 

 

 

شدد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية على ضرورة حماية المستثمرين وممتلكاتهم في العاصمة عدن.

 

جاء ذلك خلال استقباله اليوم في مكتبه كلا من القائد خالد الجعبة مدير شرطة القلوعة والاخ عنان نائب مدير شرطة كابوتا وممثلين عن القطاع الخاص.

 

وأكد بن عفيف وقوف قوات حماية المنشآت الحكومية مع المستثمرين وحماية ممتلكاتهم واصولهم تنفيذا لتوجيهات محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والذي يولي اهتماما كبيرا بالقطاع الخاص.

 

واشار إلى أن التحالف العربي ممثلا بالسعودية والإمارات وكذا قيادة ألوية الدعم والإسناد قد وجهت بالاهتمام بالمستثمرين وحمايتهم مستنكرا بعض الأعمال المخالفة التي تستهدف التجار وداعيا الجميع للتعاون مع السلطة المحلية والمحافظ لملس للنهوض بالعاصمة عدن.

 

وقال بن عفيف اننا نقف مع مصلحة المواطن بدرجة اساسية ومصلحة التاجر ايضا محذرا من التلاعب بالاسعار في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي تعيشها البلاد وتلقي بظلالها على المواطنين.

 

من جانبهم اشاد الحاضرين بالدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية مبدين استعدادهم للتعاون معا لإنجاز المهام وتنفيذ الخطط الأمنية بما يحقق استدامة الوضع الأمني واستقراره.

 

بعد ذلك جرى مناقشة أهم المستجدات والشكاوي والمقترحات، كما ناقشوا المضايقات التي يتعرض لها التجار من قبل بعض البلاطجة حيث أكد قائد قوات حماية المنشآت على فعالية الشراكة والتفاهم بين وشرطة القلوعة في حل الإشكاليات.

 

كما جرى بحث زيادة التنسيق بين قوات حماية المنشآت الحكومية وأقسام الشرط في عدن وذلك عن طريق تحويل الخارجين عن القانون المعتدين على المنشآت الى مراكز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق