اخبار العاصمة عدن

العميد نبيل شيخ يطلع على سير خطط التأهيل والتطوير الاداري بحزام عدن

 

 

 

 

عدن اف ام/ خاص

 

زار مدير دائرة القوى البشرية بقوات ألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية العميد نبيل شيخ، اليوم الثلاثاء، مقر قيادة قوات الحزام الأمني -العاصمة عدن وتفقد من خلالها سير العمل في الدوائر الإدارية وجوانب التدريب والتأهيل الأمني والإداري.

 

وخلال الزيارة أستعرض العميد نبيل شيخ مع اخيه قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، العميد جلال ناصر الربيعي، التطورات المتسارعة في مختلف جوانب البناء منذ اعتماد معسكر خفر السواحل مقراً للقيادة والسيطرة لقوات الحزام الأمني في العاصمة.

 

و أطلع العميد شيخ على تطوير المهام والهياكل في الجوانب الإدارية وتوسعتها في مقر القيادة والسيطرة للحزام الأمني، وكيفية تجاوز الصعوبات للوصول لمراحل متقدمة في تطوير العمل المؤسسي لقوات الحزام الأمني.

 

من جانبه، أكد العميد نبيل شيخ بإن قيادة ألوية الدعم والإسناد تولي قطاع التدريب والتأهيل وتطوير الأداء الوظيفي في دوائر الأحزمة الأمنية قدراً كبيراً من الإهتمام. مشدداً على وقوف قيادة ألوية الدعم والإسناد إلى جانب الأحزمة الأمنية.

 

من جهته، أشاد العميد جلال الربيعي، بالزيارة التفقدية للعميد نبيل شيخ إلى المقر، وإطلاعه عن قرب لسير برامج التطوير والتأهيل للموارد البشرية في الحزام الأمني، ومشدداً على حرص قوات الحزام الأمني على تقديم أفضل المستويات الإدارية.

 

ونوٌه العميد الربيعي على الدور الريادي الذي تضطلع فيه قيادة ألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية ممثلة بالعميد محسن الوالي، و دائرة القوى البشرية لألوية الدعم والإسناد ممثلة بالعميد نبيل شيخ، وذلك في بناء الأحزمة الأمنية عبر مختلف المراحل التي مرت بها، وبما جعلها مؤهلة للقيام بدورها في الدفاع عن الوطن وترسيخ أمن المواطن.

 

المكتب الإعلامي

لقوات الحزام الأمني

العاصمة عدن

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق