أخبار الوطناخبار الوطن

اللواء الزُبيدي يصدر قراراً باستحداث منسقية جامعة أبين بالقيادة المحلية في محافظة أبين

 

 

 

 

أصدر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القرار رقم 12″ لسنة 2021، قضت المادة الأولى منه باستحداث منسقية جامعة أبين بالقيادة المحلية للمجلس بمحافظة أبين.

 

كما تضمن القرار المواد التالية:

 

مادة(2): يشكل مكتب المنسقية من مديري إدارات تنفيذية يرأسها نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين لشؤون منسقية الجامعة.

 

مادة(3): يتم اختيار أعضاء مكتب المنسقية من بين الكوادر الجنوبية بجامعة أبين ذات الكفاءة والخبرة والقدرة على التأثير في الجامعة ويتولى هذا المكتب مساعدة رئيس القيادة المحلية في المحافظة لتنفيذ المهام في إطار الجامعة.

 

مادة (4): تنشئ للمنسقية قيادات محلية في مجلس كليات جامعة أبين بدرجة قيادات محلية للمديريات في الهيكل التنظيمي للمجلس وترأسها قيادة منسقية الكلية بمستوى هيئة تنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية.

 

مادة(5): تتفرع عن منسقية كليات الجامعة منسقيات فرعية في إطار الأقسام التعليمية أو السنوات الدراسية وبما تحقق الغاية من أهداف المنسقية بمستوى مركز.

 

مادة(6): يتولى رئيس القيادة المحلية للمحافظة وضع الترتيبات اللازمة لتنفيذ هذا القرار وتقديم المقترحات اللازمة لتمكينها من مباشرة عملها وفقاً لأحكام اللائحة الداخلية للقيادات المحلية بالمحافظات والمديريات.

 

مادة(7): يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في وسائل إعلام المجلس.

 

 

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق