ساحة حرة

اختتام المسابقات الرمضانية بمجلس بن سعود بالصرفة

متابعات

– فؤاد هرهره

 

يتم مساء اليوم اليوم الاحد 27 من رمضان اختتام المسابقة الثقافية للأمسيات الرمضانية في مجلس بن سعود بالصرفة.

وتقيم لجنة ادارة المسابقة في المجلس حفل تكريم الفريقين المتسابقين وتكريم اللجنة المنظمة والمشرفة على الانشطة الدعوية والثقافية الرمضانية والتي تدير هذه الانشطة منذ مايزيد عن خمسة عشر عام بمشاركة فاعلة من شباب وابناء.

المنطقة بشكل يستحق الاعجاب والتقدير للجهود المبذولة من قبل الجميع والتي جعلت من مجلس. بن سعود احد انشط وانجح المجالس على مستوى محافظة الضالع في احيا الامسيات الرمضانية واستغلال الوقت فيما ينفع الشباب ويخدم الامة وقد كانت البداية وكاالمعتاد المقدمه وبداية الحفل مع للأستاذ جلال محمد صالح والذي شكر الداعمين لهذة المسابقة وهم عبد الخالق احمد حيدرة والاخ رجل الخير والاحسان انيس محمد راشد والاخ محمد عبدالمجيد محمد والاخ محمد قاسم اسعد داعيا ان يجعلها الله في ميزان حسناتهم مثمنا كل الجهود التي بذلها المتسابقين طيلة ليالي شهر رمضان المبارك.

بعدها القى الاستاذ مانع علي محمد رئيس لجنة المسابقة كلمة عن فضائل شهر رمضان ثم شكر كل المتسابقين والداعمين لهذة المسابقة. ثم قام الاخ عبد الباري عبدالحميد باعلان نتيجة المسابقة والتي كانت بين فريق الصديق برئاسة الأخ. مصطفى محمد علي بن حبريش والذي تحصل على363درجة ونصف الدرجة وفريق الفاروق برئاسة الأخ طارق محمد منصر الذي تحصل على 365 درجة ونصف الدرجة وهذا يكون لفريق الفائز لهذا العام هو فريق الفاروق ….

بعد ذلك قام .والأستاذ مانع علي. محمد رئيس لجنة المسابقة والاخ محمد منصر عبيد الرئيس الفخري للجنة بتكريم الفريقين المتسابقين بجوائز ثمينة ومتفاوته.

اخيرا قام الشيخ عبدالجبار احمد حيدرة راعي المجلس بتكريم لجنة ادارة المسابقة تقديرا لما بذلوه. من جهود في انجاح المسابقة والانشطة الدعوية الرمضانية كما وجه الشكر. الجزيل والامتنان لكل الداعمين للانشطة الرمضانية داعياً الله سبحانة وتعالى ان يجعل ماقدموة في ميزان حسناتهم انه سميع مجيب،،

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق