تهاني وتبريكات

قائد حزام طوق عدن يهنى الرئيس الزُبيدي وشعب الجنوب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

متابعات

بعث قائد حزام طوق عدن العميد ناجي اليهري برقية تهنئة الى سيادة الرئيس القائد الرمز عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي، وإلى أبناء الجنوب كافة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

وفيما يلي نص البرقية:

سيادة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي حفظك الله ورعاك..

يطيب لي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ونيابة عن قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد قوات حزام طوق العاصمة عدن، ان نرفع الى فخامتكم، وإلى شعبنا الجنوبي العظيم، أسمى التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات، سائلين الله لكم العون والسداد في مهامكم الوطنية الجسيمة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ الجنوب ونضاله التحرري..

الأخ الرئيس/ اننا نجدد لسيادتكم، ولشعبنا الجنوبي، ولقواتنا المسلحة، التهاني الصادقة مؤكدين اننا في حزام طوق العاصمة، مستمرون على العهد الذي قطعناه على انفسنا بثباتنا وصمودنا خلف قيادتكم الحكيمة، متمسكين بعدالة قضيتنا، مخلصين لدماء شهدائنا، لنظل في تفانِ ونضال، حتى نيل الاستقلال الناجز للجنوب الأرض والإنسان، ولينعم شعبنا الحر، بالأمن والاستقرار والرخاء على كامل أراضيه..

سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة علينا وعليكم وقد تحققت معظم الطموحات والأهداف، الجنوبية، التي نضعها وإياكم في مقدمة مصاف الأهداف السامية الوطنية، المتمثلة باستعادة وبناء دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها عدن..

العميد/ ناجي اليهري
قائد قوات حزام طوق العاصمة عدن

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق