تهاني وتبريكات

أفراد وضباط الويةالعمالقة يهنئون قائد الوية العمالقة، والتحالف العربيّ؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك

متابعات

 

 

هنأ أفراد وضباط الوية العمالقة المرابطون في جبهات القتال في الساحل الغربِيّ القائد العام لألوية العمالقة العميد: عبد الرحمن أبو زُرْعة المُحرَّمِيّ، وقوات التّحالف العربيّ والأمة العربية والإسلامية؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وبعث أفراد وضباط ألوية العمالقة المرابطون في جبهات القتال بالساحل الغربِيّ أجمل التهاني والتبريكات إلى القائد العام لألوية العمالقة، وقوات التحالف العربيّ؛ بحلول عيد الفطر المبارك سائلين الله – عز وجل – أن يعيد هذه المناسبة عليهم بالانتصارات. وأكد الأبطال، أنهم صامدون صمود الجبال الرواسي في جبهات القتال بالساحل الغربي، وأنهم على أتم الجاهزية القتالية العالية لصدِّ كلِّ محاولات التَّسلُّل؛ التي تقوم بها المليشيات الحوثيَّة لإختراق الخطوط الأمامية.

 

وأضاف الأبطال، أن أعيادهم هي جبهاتهم، وأنهم ثابتون بكل عزيمة وإصرار في كلِّ جبهات القتال، ومعنوياتهم عالية تعانق السحاب. وأشار الأبطال، إلى أنهم مستمرون بكسر كل المحاولات البائسة للمليشيات الحوثية بكل استبسال، وأن المليشيات تعيش أيامًا مليئة بالهزائم والانكسارات؛ جراء خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية. ويقضي أبطال قوات العمالقة والقوات المشتركة أيام عيد الفطر المبارك في كلِّ جبهات القتال بالساحل الغربِيّ بمعنويات وجاهزية قتالية عالية، تحت رهن إشارة قائد ألوية العمالقة؛ لتحرير ودحر المليشيات الحوثية من كل مناطق مدينة الحديدة

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق