ساحة حرة

الشاب الخلوق حسين خالد جبران نموذج مشرف بالاخلاق وحب الخير

بقلم عوض محمد السعدي

موهبة القيادة سمة يمنحها الله سبحانه وتعالئ لمن يشاء من عبادة، وهي طباع يحملها الشخص بالفطرة منذوا نشئتة الاولى ويتربى عليها..
احد هولاء القادة الشاب الخلوق/ حسين خالد جبران الذي برز نجمه المضي في كبد السماء بالاعمال الخيرية والانسانية على مستوئ منطقتة قرية ناصر خاصة ومناطق شعب العرمي وجبل السعدي عامة، حيث ارتبط اسم هذا الشاب الرائع بفعل الخير ذو السمات الانسانية ومساعدة المحتاجين والمكروبين من حر مالة ومن اقربائة.
ولة نشاط ملحوظ في معالجة كثير من القضايا العامة بالمنطقة واصلاح ذات البين.
وللمذكور نشاط كبير في كثير من المشاريع الخيرية اهمها مشروع المبنى الجديد لمدرسة هرمان المكون من ثلاثة دور حوي على 12فصل دراسي تم تشييدة وتجهيزة على نفقة اهل الخير.
ومشروع طريق قرية ناصر- شمسان – معربان قيد التنفيذ بالاضافة لدورة الكبير في صيانة طريق قرية ناصر ورص وصب المواقع الصعبة بمسارها ومشاركتة في صيانة طريق حمراء شعب وجبل السعدي واشرافة المباشر على مشروع انارة قرية ناصر بكشفات الطاقة الشمسية على اسطح جميع البيوت.
حسين خالد جبران نموذج مشرف في الاخلاق وحب الخير، نامل من جميع الشباب الاقتداء فية وتشجيعة، مع تاكيدنا ان الاخلاق وحب الخير مغروسة في نفوس كل الشباب، فمناطق شعب العرمي وجبل السعدي ولادة للرجال المشهود لهم بالخير والاستقامة وستتم الاشارة للكثير منهم لاحقاً.
” والله الموفق “

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق