اخبار العاصمة عدن

القائد عيدروس الزُبيدي يترأس اجتماعًا للجنة العسكرية والأمنية وقيادتيّ ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني

 

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، اجتماعًا للجنة العسكرية والأمنية الجنوبية، وقيادتي ألوية الإسناد والدعم، والحزام الأمني.
وفي بداية الاجتماع، رحب الرئيس القائد، بكافة القيادات العسكرية والأمنية الجنوبية، مُثمنًا دورهم الذي يضطلعون به في سبيل إرساء الأمن والاستقرار في العاصمة عدن خاصة، ومحافظات الجنوب عامة.

وأشاد الرئيس القائد بالجهود الجبارة التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية على كافة الأراضي الجنوبية، مؤكدًا على ضرورة بذل مزيد من الجهود لحفظ أمن واستقرار الجنوب، والتصدي بحزم لأي اعتداءات.

وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية تضافر الجهود العسكرية والأمنية الجنوبية، وتكاتف الجميع، والعمل بروح الفريق الواحد للدفاع عن كامل تراب الأراضي الجنوبية، ومكتسباتها، من أي اعتداءات قد تأتي من هنا أو هناك.

وأكد الرئيس القائد على أهمية العمل بآلية القرارات التي أُتخذت، للوصول إلى قوات مسلحة جنوبية مُتكاملة الأركان، ومنضوية في وزارتي الدفاع، والداخلية، تكون قادرة على حماية أراضي الوطن الجنوبي والدفاع عن سيادته.

بعدها، استمع الرئيس القائد من اللجنة العسكرية والأمنية الجنوبية، الى أهم الخُطط الهيكلية، والبرامج العسكرية التدريبية والتأهيلية، واحتياجات تنفيذ ذلك.

بدورهم، أكد قادة ألوية الإسناد والدعم، والحزام الأمني، للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، تفهمهم للمهام الموكلة إليهم، واستعدادتهم لتنفيذها على أكمل وجه.

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق