اخبار المحافظات

انتقالي لحج يدين قمع فعالية أبناء شبوة السلمية ويطالب التحالف بالضغط لإخراج قوات الشرعية من المحافظة

دانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ما أقدمت عليه قوات الشرعية  في شبوة تجاه الفعالية السلمية التي دعت لها القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

 

واعتبرت قيادة انتقالي لحج في بلاغ صحفي صادر عنها تلك الأعمال بأنها دليل خوف وفزع تلك القوات من الفعاليات السلمية وهو سلوك قالت بأن نظام عفاش البائد سبق وأن انتهجه ولم يفلح بكسر شوكة وعزيمة ابناء الجنوب .

وعبر انتقالي لحج عن تضامنه الكامل والمطلق ووقوفه مع ابناء شبوة الأحرار في انتزاع حقوقهم والانتفاض ضد تلك القوات التي ما برحت محاولة عسكرة الحياة المدنية وتحويل شبوة إلى ثكنة عسكرية ومأوى لعناصر الإرهاب لضرب وحدة وتماسك المحافظة والانقضاض على المشروع الجنوبي وحامله المجلس الانتقالي الجنوبي .

وحيّ انتقالي محافظة لحج في بلاغه الصحفي الروح النضالية الوثابة لأبناء شبوة الأحرار وإصرارهم رغم القمع والتنكيل والملاحقة على إقامة فعاليتهم السلمية بنجاح منقطع النظير .

ودعت القيادة المحلية لانتقالي محافظة لحج دول التحالف العربي القيام بمسؤوليتهم وعدم السماح لتلك القوات بالبقاء في محافظة شبوة والضغط لإخراجها من المدينة وفقا لما نص عليه اتفاق الرياض الذي التزم المجلس الانتقالي بتنفيذ بنوده وماتزال الشرعية اليمنية تتهرب من تنفيذه لحدمة إجندات جماعة الإخوان المسلمين وداعميهم في الداخل والخارج .

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق