اخبار العاصمة عدن

تزامناً مع اليوم العالمي.. مؤسسة همزة وصال تنظم فعالية لمكافحة المخدرات بمديرية دار سعد

 

 

 

نظمت مؤسسة همزة وصال للتنمية الإنسانية، اليوم الأحد 27 يونيو، فعالية توعوية لمكافحة المخدرات تحت شعار ” أنا أقوى من المخدرات” في منطقة البساتين بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن، تزامناً مع مناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو/ حزيران.

 

واستهدفت الفعالية التي أقيمت برعاية من السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالدكتور/ أحمد عقيل باراس، أكثر من 30 شاباً وطفلاً تتراوح أعمارهم بين (13- 16) عام، تم خلالها تحذيرهم من مخاطر تعاطي المخدرات، وتداعياتها في ارتكاب الجريمة وتفكك الأسر وتهديد المجتمع المدني.

 

وفي مستهل الفعالية تقدمت رئيسه مؤسسة همزة وصال الدكتورة دعاء أنور، بالشكر والامتنان للسلطة المحلية على مساهمتها في إنجاح الفعالية التي تهدف إلى خلق مجتمع خالٍ من آفة المخدرات.

 

وقالت إن مكافحة المخدرات ليس واجب على الأجهزة الأمنية فقط، بل واجب المجتمع ككل لتجنب الانحدار وراء هذه الآفة الخطيرة، مؤكده على تضافر الجهود وتعزيز التعاون من أجل صناعة وعي مجتمعي.

 

وحثت المشاركين في الفعالية على التحلي بالمسؤولية وغرس الشعور لدى زملائهم في الأضرار الصحية والعواقب الكارثية الناجمة عن تعاطي المخدرات التي تهدد كيان الأسرة خاصة، والمجتمع عامة.

 

ولفتت إلى أن مؤسسة همزة وصال مستمرة في تنظيم الفعاليات التوعوية المجدولة حول مكافحة المخدرات في مختلف مديريات محافظة عدن، لاستهداف أكبر شريحة ممكنة من الشباب الذين غالباً ما يكونوا عرضه لهذه الآفة، نتيجة أصدقاء السوء أو الجهل أو لأسباب أخرى.

 

وتأتي هذه الفعالية ضمن عدداً من الأنشطة التوعوية والمشاريع الإنسانية التي تنفذها مؤسسة همزة وصال في العاصمة عدن، بهدف تعزيز الصحة العامة، والمساهمة في النهوض بالمجتمع.

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق