مقالات

مقال لـ:القائد/عوض محمد السعدي «رسالة لبعض الجنوبين وابناء يافع للكف عن استهداف المناضلين والقادة الأبطال»

ردًا على اقلام بعض المشككين وموزعي صكوك الوطنية والعمالة من ابناء الجنوب وابناء يافع بالذات المستعجلين برمي التهم والاقاويل الغير مسؤلة ولكل من اشاع وروج وربط قرار فتح جبهة البيضاء بالقائد رشيد اليافعي ابو هارون.
نوضح للجميع ان القائد رشيد اليافعي ابو هارون جنوبي الهوى والهوية ولم يكن طرف او صاحب قرار بفتح جبهة البيضاء نهائياً وهو مسافر منذ فترة بالسعودية ومازال هناك، ويعرف مواقفة المشرفة مع الجنوب وشعبة الصامد كل من عرفة وجالسة، وجبهات القتال هي من يتحدث عن بطولات وملاحم هذا القائد الصنديد ووحدها الجبهات من برزت نجمه والمضي بكل عزة وشموخ.
كفو عن استهداف المناضلين والقادة الابطال بالاقاويل الكاذبة والمضللة الذي يستثمرها اعداء الجنوب لشق الصف والتفرقة بين أبنائه.
وثقوا ان القائد رشيد العامري ابو هارون قائد عسكري محنك ويمتلك الخبرة في تقييم وضع اي قرار لايمكن يكون طرف باتخاذ قرار بفتح جبهة قتالية يتم شراء اسلحة وذخيرة مقاتليها من السوق السوداء وبوقت لايوجد هناك اي ترتيب مع قادة وحدات عسكرية تتمركز في مواقع الانطلاق.
ثقوا بمواقف هذا القائد المخلص والمؤتمن الذي تقدم الصفوف وقاتل بكل شجاعة بكثير من الجبهات الجنوبية وقدم للجنوب الكثير وليافع بالذات مالايقدمه اي قائد عسكري او سياسي من ابناء يافع منذوا الاستغلال الاول للجنوب عن بريطانيا في 1967م.
حيث سخر علاقاتة الشخصية الذي فرضها وفائه وحكمتة بكل جدارة مع بعض التجار لدعم مشاريع خدمية عامة منها على سبيل الذكر وليس الحصر استكمال شق وسفلتة سبعة كيلو طريق معربان السعدي رصد وسفلتة ثمانية كيلو طريق اليزيدي جبل لمطور رباط السنيدي عبر مجموعة هائل سعيد انعم وقدم القائد ابو هارون المساعدة لكثير من المشاريع ومنها طريق شعب العرمي سنسل معربان ومشاريع حفر بعض الابار بالاضافة لمواقفة الداعمة لكهرباء مديرية رصد ولادارة امن المديرية والحزام الامني الرباط ومواقفة في معالجة كثير من القضايا التي تعترض سير عمل بعض المشاريع وكثير من القضايا العامة وقضايا المواطنين على مستوى يافع.
تحية من القلب لهذا القائد ولكل مواقفه المشرفة، ربنا يجعل ذلك في ميزان حسناتة ويحفظة ويديمه لأهله وابناء شعبه الجنوبي املين الكف عن استهداف المناضلين والقادة الابطال.
” والله من وراء القصد”

اظهر المزيد
للإعلان اضغط على الصورة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق